2012/11/29

~ { عرف طبيبي كيف يغريني بك ! }


دوائهم غير مفيد !
حاولوا إعطائه لي لكني رفضت !
 قالوا : مريضة ؟
 قلت : لن يجدي نفعاً معي !
 أنا أعرف دوائي جيداً ! فقط قولوا له أن يعود لينبض قلبي من جديد!
... فأتوا بطبيبي ليقنعني بعد ما أخبروه برفضي وهذياني !
 فقال : أهو حبك ؟
 أنا : هو قلبي !
فقال : إذن سنرسل لقلبك بعض من حبه!؟
 أنا : بل كله و بأي ثمن فقط أحتاجه !
.... همس مطولاً بأذني وضحكت بعدها وأمر بالمساعدة أن تضع لي الدواء فوضعته !
مع استغراب المساعدة وضحكاتي ، احتال طبيبي علي بمعرفتي !
أتعلم بماذا ؟ اممم اعتقد أنك عرفت !
فقد همس لي : تخيلي معي أنا دكتور الحب وهذا الدواء أرسله حبيبك خصيصاً لك ، سنضعه في وريدك ليصل مباشرة لقلبك !
 وسترين كيف سيتورد خدك و سيضيء وجهك الجميل منه !
 فقط أغمضي عينيكِ وستشعرين بحبه يعود و ستتذكرين كل ضحكاته و حديثه معك !
وكأنه بقربك!
وأنا أعدك أن بعد انتهاء الدواء ستقولين لي هل من مزيد ؟
موافقة !؟
فأعجبتني الفكرة كثيراً بل طرت فرحاً منها فوافقت !
فأنا سأحظى بالكثير منك !
 ههههه عرف طبيبي كيف يغريني بك !

-           ٢٦/١١/٢٠١٢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق